الارشيف / اخبار العالم

"النشرة": ورشة سورية لتنظيم أجهزة الدولة... ما علاقتها بالسعودية؟

علمت "النشرة" أنّ الرّئيس السّوري ​بشار الأسد​ أصدر سلسلة قرارات قضت بإجراء مناقلات لقيادات أمنيّة وعسكريّة، أبرزها تعيين مسؤول الأمن الوطني السّوري اللّواء ​علي مملوك​ مستشارًا لرئيس الجمهوريّة، وتولّي اللّواء كفاح ملحم مسؤوليّة الأمن الوطني بدلًا من مسؤوليّة قيادة الاستخبارات العسكري.

كما تحدّثت المعلومات عن إنهاء خدمات ضبّاط كبار، بالتّزامن مع إعادة ​​ استئناف عملها الدّبلوماسي في ​دمشق​. لذلك يسود التّساؤل عن التّوقيت والتّزامن بين الخطوتَين، بينما تتردّد المعلومات عن وجود ورشة سوريّة كبيرة باشرها الأسد، لإعادة تنظيم أجهزة الدّولة ومؤسّساتها الرّسميّة والحزبيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": ورشة سورية لتنظيم أجهزة الدولة... ما علاقتها بالسعودية؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا