الارشيف / اخبار العالم

الرئيس الباكستاني: الإرهاب يُشكّل تحدّيًا مشتركًا وباكستان وإيران دولتان شقيقتان ويجب حل القضايا عبر الحوار

أشار الرئيس الباكستاني عارف علوي، تعليقًا على الهجوم الباكستاني في منطقة حدودية في إيران، إلى "أننا لن نتنازل عن أمننا الوطني وسلامة أراضينا، وسنتخذ جميع الخطوات اللازمة للدفاع عن أراضينا".

ولفت إلى "أننا نُشيد بمهنية قواتنا المسلحة في استهداف مخابئ الإرهابيين وتجنيب المواطنين الإيرانيين الإصابات".

وأوضح علوي أنّ "الإرهاب يُشكّل تحديًا مشتركًا، وهناك حاجة إلى بذل جهود عالمية للقضاء عليه"، لافتًا إلى "أنّنا نحترم تماما سيادة جميع الدول وسلامة أراضيها ونتوقع الشيء نفسه من الدول الأخرى"، وقال: "باكستان وإيران دولتان شقيقتان ويجب حل القضايا من خلال الحوار والتشاور المتبادل".

كانت هذه تفاصيل خبر الرئيس الباكستاني: الإرهاب يُشكّل تحدّيًا مشتركًا وباكستان وإيران دولتان شقيقتان ويجب حل القضايا عبر الحوار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا