الارشيف / اخبار العالم

"الجديد": وفد من حزب الله اجتمع مع غياض وشرح ظروف المقاومة ومعركة حماية جنوب لبنان

أفادت معلومات قناة "الجديد"، بأنّ "وفدًا من "حزب الله" ضم مسؤول ملف العلاقة مع المراجع المسيحية محمد سعيد الخنسا ومصطفى الحج علي، اجتمع مع مستشار البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي وليد غياض في منزل النائب فريد هيكل الخازن".

ولفتت إلى أنّ "اجتماع وفد "حزب الله" مع غياض بحث في وضع غزة ومعاناة الشعب الفلسطيني كما وضع الوفد بكركي بصورة ما يحصل في الجنوب وبالظروف التي تعيشها المقاومة في مواجهة العدو، وشرح الوفد ظروف المعركة لحماية الجنوب في مواجهة كل النوايا الاسرائيلية التي يعبر عنها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو تجاه لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر "الجديد": وفد من حزب الله اجتمع مع غياض وشرح ظروف المقاومة ومعركة حماية جنوب لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا