الارشيف / اخبار العالم

الحلبي: قضايا التربية تستحق الكثير من الجهد ولا وقت للدخول في سجالات

أكد وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي أن "قضايا التربية تستحق الكثير من الجهد ولا وقت للدخول في سجالات".

وتلقى الحلبي إتصالات هاتفية من رئيس الحكومة الاسبق تمام سلام ورئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة، وكانت مناسبة لطرح العديد من القضايا الوطنية والتربويّة. واستقبل النائب عماد الحوت وتابع معه قضايا تربوية.

كما عرض مع الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، قضية الإفادة من المباني غير المنتهية البناء وبالتالي استكمال أشغالها واستعمالها للتعليم.

ثم استقبل مفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا على رأس وفد من منطقة عكار، وتلقى منهم دعوة لزيارة مدارس جرد عكار وتدشين مدارس في المنطقة.

كانت هذه تفاصيل خبر الحلبي: قضايا التربية تستحق الكثير من الجهد ولا وقت للدخول في سجالات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا