الارشيف / اخبار العالم

جنبلاط عن وصفه لـ"خيار لبنان أولًا بالسخيف": أتمنى اعتبار هذا الوصف في غير مكانه

ذكر الرئيس السابق لـ"الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط، في تصريح عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنّ "في الحديث الذي أدليت به إلى جريدة "الأخبار" وصفت فيه خيار لبنان أولًا بالسخيف الأمر الذي يجعلني أتنكّر لحقبة مهمة من تاريخي. لذا أتمنى اعتبار هذا الوصف في غير مكانه".

وفي 24 كانون الثاني الحالي، أشار جنبلاط إلى أنّ "فلسطين قضيتي منذ أيام كمال جنبلاط، وهذا مكاني وموقفي الطبيعي"، حيث ابتسم ساخرًا بحسب ما نقلت عنه "الأخبار" إذا ما ذُكّر بشعار "لبنان أولاً"، مشيرًا إلى أنّ "الوقت تغيّر عن الأيام التي رفعنا فيها هذا الشعار السخيف أيام ما يُسمى بـ 14 آذار".

كانت هذه تفاصيل خبر جنبلاط عن وصفه لـ"خيار لبنان أولًا بالسخيف": أتمنى اعتبار هذا الوصف في غير مكانه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا