الارشيف / اخبار العالم

السعودية ترسم الابتسامة على وجوه اللاجئين السوريين والأردنيين

شكرا لقرائتكم خبر ترسم الابتسامة على وجوه اللاجئين السوريين والأردنيين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - رسمت المملكة ابتسامة عريضة على وجوه اللاجئين السوريين والأردنيين، خلال احتفالية المركز السعودي لخدمة المجتمع التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مخيم الزعتري بالأردن، باليوم الدولي للتعليم الذي يوافق 24 يناير من كل عام.

ونظم المركز احتفالية خاصة بهذه المناسبة، تضمنت مشاركة الطلبة والطالبات في العديد من الأنشطة الثقافية والتعليمية، مثل استخدام مسرح العرائس والأناشيد التعليمية لتوعيتهم بأهمية التعليم ومكانته، إضافة إلى كتابة الطلبة في قسم محو الأمية عبارات عن العلم تبرز قيمته ودوره في نفوسهم.

وأكد المركز أن الاحتفالية تأتي ذلك ضمن المشاريع والبرامج الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمكافحة الأمية ونشر التعليم وتعزيز الثقافة والمعرفة لدى قاطني المخيم.

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية ترسم الابتسامة على وجوه اللاجئين السوريين والأردنيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا