الارشيف / اخبار العالم

"رويترز" عن مسؤولين أميركيين: الضربات استهدفت منشآت بالعراق وسوريا مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني

نقلت وكالة "رويترز" عن مسؤولين أميركيين، قولهم إنّ "الضربات الأميركية استهدفت منشآت في العراق وسوريا مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني وجماعات يدعمها".

وكان قد أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنساس"، عن مقتل 6 من الجماعات الموالية لإيران بينهم 3 على الأقل من جنسيات غير سوريّة، كما أصيب 4 آخرون، نتيجة الغارات الجوية على منطقة الحيدرية ببادية الميادين، كما استهدفت الغارات مزار عين علي والشبلي بريف مدينة الميادين شرقي دير الزور.

واستهدفت الطائرات منطقة الحزام وحي الصناعة في البوكمال قرب الحدود السورية-العراقية.

هذا، وأكد التلفزيون السوري، سقوط قتلى وجرحى جراء "العدوان الأميركي"، على عدد من المواقع في البادية والحدود السورية العراقية.

وفي وقت سابق، نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأميركية عن مسؤول أميركي، إعلانه عن "بدء ضربات أميركية في سوريا ردا على هجوم الأردن".

بدورها، نقلت شبكة "فوكس نيوز" عن مسؤول دفاعي أميركي، أنّ "الضربات الأميركية في سوريا كانت من منصات متعددة"، مشيرًا إلى أنّ "الضربات هي بداية حملة طويلة لاستهداف الجماعات الموالية لإيران خلال الأيام المقبلة".

وأفادت وكالة "رويترز" عن ثلاثة مسؤولين أميركيين، بأنّ "الولايات المتحدة بدأت تنفيذ ضربات انتقامية".

كانت هذه تفاصيل خبر "رويترز" عن مسؤولين أميركيين: الضربات استهدفت منشآت بالعراق وسوريا مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا