اخبار العالم

توقيع اتفاقية تعاون ثانية لصندوق تعاضد موظفي الجامعة اللبنانية

تم توقيع اتفاقية التعاون برعاية رئيس الجامعة اللبنانية بسام بدران بين صندوق تعاضد موظفي الجامعة ممثل بشخص رئيس مجلس الإدارة حسين عواد وكلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية ممثلة بشخص العميد جورج عون، في مبنى الإدارة المركزية.

واستهل عواد حفل التوقيع بكلمة شكر وإمتنان إلى العميد جورج عون والدكتورة بلسم النويري "للتسهيلات التي تم تقديمها في وضع إطار وبنود الاتفاقية"، بالمقابل عبّر عون عن "سعادته لهذا التعاون وعرض الخدمات التي سوف تقدمها الكلية للموظفين داخل عياداتها من جهازها الطبي بأعلى التقنيات المعتمدة عالمياً".

وشدد عواد على "السعي المستمر لتحسين دعم الرعاية الصحية للعاملين في الجامعة في ظل الضائقة الاقتصادية الراهنة من خلال الاتفاقيات المعتمدة مع اكثر من جهة وذلك لأجل النهوض الصحي والمجتمعي".

كانت هذه تفاصيل خبر توقيع اتفاقية تعاون ثانية لصندوق تعاضد موظفي الجامعة اللبنانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا