الارشيف / اخبار العالم

انطلاق التسجيل لمعرض سكول تك في لبنان

انطلق منذ أيام تسجيل الزوّار من أكاديميين وتقنيين وإداريين في مختلف المؤسسات التربويّة العامة والخاصّة لزيارة الحدث التربويّ الأبرز لعام 2024 وهي الدورة الثانية لمعرض SchoolTec – "المعرض الأول والوحيد في لبنان للمستلزمات التربويّة والحلول التعليميّة" والذي يمكّن التربويين من اكتشاف أبرز التكنولوجيات التربويّة، وكافة السلع والخدمات والبرمجيات الخاصّة بتطوير المؤسسة التعليميّة.

المعرض الذي يجري على فترة يومين هما الخميس والجمعة 7 و8 آذار / مارس 2024 في فندق الموفنبيك – بيروت يساهم في تعريف مختلف أصحاب الاختصاص من إداريين، وأكاديميين وتقنيين على المروحة الواسعة من السلع والخدمات ذات الطابع التربوي التي تهدف إلى تطوير المؤسسات التربويّة.

يعدّ SchoolTec جسر عبور مختلف المدارس والجامعات والمهنيّات على التعرّف على مختلف آليات تطوير المؤسسات التربويّة، ورفدها بكافة الوسائل والحلول العلميّة من أجل تقديم الرسالة العلميّة بطرق وأساليب صحيحة.

خلال العام الماضي وفي دورته الأولى استطاع SchoolTec تعريف الزوّار بعدد من الموردين في حقول الحواسيب، والقرطاسية، والحساب الذهني، وأجهزة الروبوتات، واللوحات الذكية التفاعليّة، والتدريب، والبرامج المدرسيّة وغير ذلك الكثير؛ بالإضافة إلى مشاركة ثماني عشر خبير تربويّ في ندوات تربويّة تطرّقت إلى التكنولوجيات التربوية، والإدارة التربويّة في وقت الأزمات، وكيفيّة تشجيع الأطفال على القراءة، وغيرها.

أعضاء الجهازين الإداري والأكاديمي على موعد مع الدورة الثانية من SchoolTec وهم مدعوون للتسجيل من خلال الرابط التالي:

https://ihjoz.com/events/7700

مدراء مدارس، ورؤساء جامعات، وتقنيين، ومنسّقي حلقات دراسيّة ومواد مختلفة وأساتذة ومعلمون من مختلف التخصصات، مدعوّون إلى المشاركة الفاعلة في حضور معرض متخصص للتربية يقام في لبنان سنويّا، يهدف إلى تطوير المؤسسة التربويّة ورفدها بكلّ ما هو حديث وهام للعمليّة التربويّة بالإضافة للعديد من الندوات، وورش العمل، التي تقام بالموازاة مع المعرض في حقول ومجالات مختلفة.

معرض SchoolTec من إعداد وتنظيم "مدينة التربية – EDUCITY" المؤسسة التي تضع توقيعها على المعارض والمؤتمرات التربويّة الهامّة في لبنان منذ عام 2014 حين أبصرت النور حينها لتشعّ نشاطات مختلفة تهدف لتطوير البنى التربويّة؛ وبالتعاون والتنسيق مع نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان.

أيام 7 و8 آذار/مارس 2024 ننتقل من رحاب بيروت المدينة، إلى رحاب بيروت الرسالة التربويّة التي أبصرت دورها التربويّ والتنويريّ في المنطقة منذ مئات الأعوام.

التقنيوّن، والأكاديميّون، والإداريّون في مختلف المؤسسات التربويّة الخاصّة والعامة مدعوّون للتسجيل على الرابط التالي:

https://ihjoz.com/events/7700

نلتقي في بيروت، لنرسم معًا معالم مستقبل التربية.

كانت هذه تفاصيل خبر انطلاق التسجيل لمعرض سكول تك في لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا