الارشيف / اخبار العالم

قوى الامن: توقيف سوري مطلوب بجرائم سرقة وتأليف عصابة في زحلة

اعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة في بيان، بانه في إطار العمل المستمرّ الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي لملاحقة المطلوبين للقضاء والمخلّين بالأمن، توافرت معلومات لمفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدّرك الإقليمي عن تواجد أحد المطلوبين الخطرين في مدينة زحلة، ويدعى: -ح. ح. (من مواليد عام ١٩٨٧، سوري الجنسية)، وبعد عملية رصد ومتابعة، تمكّنت دورية من المفرزة من توقيفه على أوتوستراد زحلة، حيث تبيّن أنه مطلوب للقضاء بجرم سرقة وتأليف عصابة، وأن إقامته على الأراضي اللبنانية منتهية الصلاحية. وقد أودع الموقوف القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقّه عملاً بإشارة القضاء المختص.

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الامن: توقيف سوري مطلوب بجرائم سرقة وتأليف عصابة في زحلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا