الارشيف / اخبار العالم

اعتقال جندي اميركي بتهمة تزويد الصين بمعلومات عسكرية

أفادت وزارة العدل الأميركية ان "محللا استخباراتيا في الجيش الأميركي اعتقل بتهمة تزويد الصين بمعلومات عسكرية تتعلق بالدفاع الوطني".

واوضحت في بيان إن "الرقيب كوربين شولتز الذي يحمل تصريحا أمنيا يخوله الإطلاع على معلومات سرية للغاية، تم احتجازه في قاعدة فورت كامبل العسكرية على الحدود بين كنتاكي وتينيسي".

ولم تحدد لائحة الاتهام الموجهة إلى شولتز الدولة التي يُزعم أنه كان يزودها بمعلومات عسكرية حساسة، لكن تقارير إعلامية حددتها على أنها الصين.

ووفق لائحة الاتهام، قام شولتز منذ حزيران 2022 بتزويد جهة اتصال في هونغ كونغ بوثائق وخرائط وصور تتعلق بالدفاع الوطني الأميركي.

كانت هذه تفاصيل خبر اعتقال جندي اميركي بتهمة تزويد الصين بمعلومات عسكرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا