الارشيف / اخبار العالم

بوحبيب التقى سفير تركيا: تعاون المجتمع الدولي لا يزال غير كافيا لإيجاد حل لأزمة النزوح السوري

اشار وزير الخارجية والمغتربين، عبدالله بو حبيب، بعد لقائه سفير تركيا علي باريش أولوصوي، الى ان "لبنان يبحث عن إستقرار الحدود، والهدوء المستدام من خلال تطبيق متكامل للقرار 1701، وفي موضوع النزوح"، مؤكدا أنه "لا يمكن ترك الوضع في سوريا على ما هو عليه لأن ذلك يضر بمصالح الجميع. إن تعاون المجتمع الدولي لا يزال غير كافيا لإيجاد حل لأزمة النزوح".

في سياق منفصل، التقى بوحبيب رئيس مجلس الإقتصاد والأعمال، رؤوف أبو زكي، ووضعه في "أجواء تحضيرات مؤتمر الإقتصاد الإغترابي".

كذلك إجتمع برئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، أنطوان حبيب، برفقة أعضاء مجلس الإدارة، والذي وضعه في صورة نشاطات بنك الإسكان.

كانت هذه تفاصيل خبر بوحبيب التقى سفير تركيا: تعاون المجتمع الدولي لا يزال غير كافيا لإيجاد حل لأزمة النزوح السوري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا