الارشيف / اخبار العالم

سلام أحال 20 محضر ضبط إلى القضاء بحق مستوردين وأصحاب مولدات ومطاعم وملاحم مخالفين

أحال وزير الاقتصاد والتّجارة في حكومة تصريف الأعمال ​أمين سلام​، 20 محضر ضبط إلى القضاء، سطّرها مراقبو ​مديرية حماية المستهلك​ في الوزارة، في حقّ مستوردين ونقاط بيع وأصحاب مولدات ومطاعم وملاحم، بفعل مخالفات مُوثّقة للقوانين المرعيّة الّتي تحمي حقوق المستهلك، وتُجرّم المسّ بلقمة اللّبناني والتّلاعب بأسعار السلع ونوعيّتها.

‏وطالب سلام، القضاء بـ"إنزال أشدّ العقوبات بحقّ المخالفين حمايةً لحقوق اللّبنانيّين، وبما يمنع تجّار الأزمات من استغلال الظّروف الضّاغطة لتحقيق أرباح فاحشة وغير مشروعة".

كانت هذه تفاصيل خبر سلام أحال 20 محضر ضبط إلى القضاء بحق مستوردين وأصحاب مولدات ومطاعم وملاحم مخالفين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا