الارشيف / اخبار العالم

"بلومبيرغ": الحوثيون لن يتعرضوا للسفن الروسية والصينية في البحر الأحمر

ذكرت وكالة "بلومبيرغ"، أن "روسيا الاتحادية والصين توصلتا إلى اتفاق مع الحوثيين في اليمن يسمح لسفنهما بالإبحار عبر خليج عدن والبحر الأحمر دون خوف من الهجوم".

وأشارت إلى أن "الحوثيين المتمركزين في اليمن أبلغوا الصين وروسيا الاتحادية بأن سفنهم يمكنها الإبحار عبر البحر الأحمر وخليج عدن، دون التعرض لهجوم".

وفي 21آذار، اكتشفت طائرة هليكوبتر على متن الفرقاطة الألمانية "هيس" طائرة مسيرة أطلقتها حركة أنصار الله اليمنية ودمرتها.

وفي 19 آذار، صدرت توصية للسفن التي ترفع علم الولايات المتحدة بإيقاف تشغيل أجهزة الإرسال والاستقبال الخاصة بها، لتفادي التعرض لضربات من حركة أنصار الله الذين تعهدوا بمهاجمة أي سفينة مرتبطة بالولايات المتحدة في البحر الأحمر والبحر العربي.

كانت هذه تفاصيل خبر "بلومبيرغ": الحوثيون لن يتعرضوا للسفن الروسية والصينية في البحر الأحمر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا