الارشيف / اخبار العالم

طقس الغد قليل الغيوم مع ضباب كثيف على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة

اعلنت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية ان يسيطر طقس مستقر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها الموسمية والتي تبدأ بالانخفاض بدءاً من الغد لتعود الى معدلاتها على الساحل بينما تستقر في الداخل وعلى المرتفعات مع ارتفاع بنسبة الرطوبة واحتمال أن يتقلب الطقس يوم الخميس مما يؤدي الى تساقط الرذاذ في المناطق الشمالية وعلى الجبال.

ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة لشهرايار في بيروت بين ١٨ و ٢٧، في طرابلس بين ١٧ ٢٦، وفي زحلة بين ١٣ و ٢٧ درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب كثيف على المرتفعات و انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل والجبال واستقرارها في الداخل. تبقى الرطوبة مرتفعة مع طبقات خفيفة من الغبار.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب كثيف على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة في الداخل وارتفاعها في بعض المناطق الساحلية مع رطوبة مرنفعة، تنشط الرياح أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية.

الخميس: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع ضباب كثيف على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة تبقى الرطوبة مرتفعة مع احتمال تساقط زذاذ خفيف في المناطق الشمالية وعلى الجبال كما تنشط الرياح أحياناً.

كانت هذه تفاصيل خبر طقس الغد قليل الغيوم مع ضباب كثيف على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا