الارشيف / اخبار العالم

"النشرة": حرائق مشتعلة بين رميش ويارون وقصف مدفعي إسرائيلي على أطراف علما الشعب والناقورة

أفاد مراسل "النشرة" في الجنوب، بأنّ الحرائق ما زالت مشتعلة بين بلدتي رميش ويارون في جنوب لبنان.

هذا، واستهداف قصف مدفعي إسرائيلي أطراف بلدتي علما الشعب والناقورة.

ويأتي ذلك جراء الاعتداءات الإسرائيلية على جنوب لبنان، والتي تطال المدنيين في المنطقة، في حين ينفذ "حزب الله" عمليات عسكرية ضد مواقع وقوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنات، ما تسبب باندلاع نيران في كريات شمونة.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي، أن "قواتنا استطاعت السيطرة على بؤر انتشار النيران شمال إسرائيل"، وذلك عقب عمليات صاروخية لحزب الله ضد مواقع إسرائيلية في الشمال.

وأقرّ بإصابة 6 من جنود الاحتياط "جراء استنشاق الدخان إثر الحرائق شمال إسرائيل".

وقال الجيش الإسرائيلية إنّه تعاون "مع الجبهة الداخلية وشعبة العمليات وقيادة الجبهة الشمالية لإخماد الحرائق"، مضيفًا "جرى زيادة عدد قوات الاحتياط والأدوات الهندسية في مسعى للسيطرة عليها".

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": حرائق مشتعلة بين رميش ويارون وقصف مدفعي إسرائيلي على أطراف علما الشعب والناقورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا