اخبار العالم

المحكمة الاميركية العليا تعيد قضية حصانة ترامب للمحكمة الابتدائية الأمر الذي يسمح له بالترشح للانتخابات

اعتبرت المحكمة الاميركية العليا بان الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب يتمتع بالحصانة من التهم الجنائية بسبب أفعاله الرسمية خلال رئاسته، وليست أفعاله غير الرسمية.

واعادت المحكمة الاميركية العليا قضية حصانة ترامب إلى المحكمة الابتدائية، الأمر الذي يسمح له بالترشح للانتخابات والوصول إلى البيت الأبيض والعفو عن نفسه فيما بعد.

واعتبرت المحكمة الاميركية العليا في قرارها، بان اتصال ترامب بمسؤولي الانتخابات للاستفسار جزءا من عمله الرسمي الذي يستحق الحصانة لكن اتصالاته بمحاميه الخاص رودي جولياني بشأن الانتخابات جزءا من الأفعال غير الرسمية التي يسمح بملاحقتها قانونيا. واكدت بان ليس كل ما يقوم به الرئيس أثناء توليه الرئاسة يعتبر امراً رسميا.

واردفت "على المحكمة الابتدائية تحديد ماهو رسمي وماهو غير رسمي في تصرفات الرئيس السابق دونالد ترمب قبل الحكم عليها".

كانت هذه تفاصيل خبر المحكمة الاميركية العليا تعيد قضية حصانة ترامب للمحكمة الابتدائية الأمر الذي يسمح له بالترشح للانتخابات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا