اخبار العالم

نتانياهو: لن نوقف الحرب حتى تحقيق جميع الأهداف المعلنة

أكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، أنه "لن نوقف الحرب حتى تحقيق جميع الأهداف المعلنة".

وفي وقت سابق، أكد نتانياهو إن إسرائيل تقترب من القضاء نهائيا على القدرات العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة. وأوضح في بيان صادر عن مكتبه، باننا "نتقدم صوب نهاية مرحلة القضاء على جيش حماس، وسنستمر في ضرب فلوله".

ولفت نتانياهو الى ان إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء خطأ جسيم وفشل أخلاقي، وقد تم اتخاذ قرار إطلاق سراح مدير الشفاء دون علم المستوى السياسي، ولمنع تكرار مثل هذا الحادث مرة أخرى، وجه رئيس الوزراء بإجراء تحقيق، وتشكيل فريق للتأكد من هوية المعتقلين والموافقة على إطلاق سراحهم بعد انتهاء التحقيق معهم.

كانت هذه تفاصيل خبر نتانياهو: لن نوقف الحرب حتى تحقيق جميع الأهداف المعلنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا