الارشيف / اخبار العالم

اللواء خير أشرف على إطفاء حريق مطمر سرار: لرمي النفايات وفقا لتعليمات وزارة البيئة

أشرف الأمين العام لـ"الهيئة العليا للإغاثة" اللّواء محمد خير، بحضور محافظ عكار عماد اللبكي، على المرحلة الثّالثة من إطفاء حريق مطمر سرار، بعد البدء بردم الحريق وفتح ممرّات للسّيطرة عليه من الجوانب كافّة.

وتمنّى خير أن "يتمّ التّعاون مع أصحاب المكبّات بهدف مساعدة النّاس، ورمي النّفايات وفقًا للتّعليمات الصّادرة عن وزارة البيئة منًعا للرّمي العشوائي، فالدّولة إلى جانب المواطن وأصحاب المشاريع، لذلك يجب عليهم المحافظة على حماية البيئة بعد 48 ساعة من الحريق الّذي تمّت السّيطرة عليه" .

بدوره، توجّه اللّبكي بالشّكر إلى "رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي و"الهيئة العليا للإغاثة" على رأسها اللّواء الخير، على جهوده الّتي قام بها، والدفاع المدني والنّواب الممثّلين معنا"، مشيرًا إلى أنّه "سيتمّ متابعة خطّة إنشاء مطمر صحّي مع وزير البيئة".

وكانت جولة على الأعمال الجارية بحضور ممثّل النّائب محمد سليمان خالد المحمد، ممثّل النّائب أسعد درغام عامر برهان، ممثّل النّائب سجيع عطية واستشاري الهيئة شركة "خطيب وعلمي" زياد ديب ولجنة متابعة حريق مطمر سرار.

كانت هذه تفاصيل خبر اللواء خير أشرف على إطفاء حريق مطمر سرار: لرمي النفايات وفقا لتعليمات وزارة البيئة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا