الارشيف / اخبار العالم

الدفاع السعودية: لا علاقة لنا باستهداف الحديدة والسعودية لن تسمح باختراق أجواءها من أي جهة كانت

أوضح المتحدث باسم ‫وزارة الدفاع‬ العميد تركي المالكي أن "السعودية ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة، والسعودية لن تسمح باختراق أجواءها من أي جهة كانت".

وفي وقت سابق، أعلنت القواتِ المسلحةِ اليمنية في بيان، ان "العدوُّ الإسرائيليُّ شنَّ عدواناً غاشماً على محافظةِ الحديدةَ حيثُ استهدفَ بعدةِ غاراتٍ محطةَ الكهرباءِ التي تُغذي مدينةَ الحديدةَ الساحليةِ بالكهرباءِ واستهدفَ كذلك ميناءَ الحديدةِ وخزاناتِ الوقودِ وجميعُها أهدافٌ مدنية".

واكدت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ أنَّها "ستردُّ على هذا العدوانِ ولن تترددَ في ضربِ الأهدافِ الحيويةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ مع تأكيدِها على ما وردَ في بيانِها السابقِ بشأنِ اعتبارِ منطقةَ يافا المحتلةَ منطقةً غيرَ آمنة".

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع السعودية: لا علاقة لنا باستهداف الحديدة والسعودية لن تسمح باختراق أجواءها من أي جهة كانت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا