الارشيف / اخبار العالم

محافظ الشمال طلب مؤازرة أمن الدولة لإجلاء السوريين غير الشرعيين في بلدة كرم سده- زغرتا

طلب محافظ لبنان الشّمالي ​رمزي نهرا​، في قرار، من المدير الإقليمي لأمن الدّولة في الشّمال، إجلاء السّوريّين غير الشّرعيّين في بلدة كرم سده قضاء زغرتا.

وجاء في نصّ القرار: "جانب المدير الإقليمي لأمن الدّولة، للاطّلاع وتكليف مؤازرة البلديّة المعنيّة، وإبلاغ السّوريّين غير الشّرعيّين بوجوب الإخلاء خلال مهلة 15 يومًا، على أن يُصار إلى إعادة الكشف في نهاية المهلة، وفي حال عدم التقيّد إقفال المساكن المخالفة بالشّمع الأحمر والإفادة.

وكان قد ذكر كتاب رفعته البلديّة إلى محافظ لبنان الشّمالي بواسطة قائمقام زغرتا، إلى أنّ "سندًا إلى تعميم وزير الدّاخليّة والبلديّات عدد 42/ ص.م. تاريخ 1 أيّار 2023، والتّعميم رقم 1/2024 تایخ 15/4/2024، وسندًا إلى تعميم محافظ لبنان الشّمالي عدد 2/2023 تاريخ 25/4/2023، وبناءً على القرار البلدي رقم 16 تاريخ 10/7/2024 المتعلّق بالموافقة على تكليف رئيس البلديّة لاتخاذ الإجراءات اللّازمة لإخلاء أماكن سكن السّوريّين المقيمين بطريقة غير شرعيّة ضمن نطاق البلدة، نرجو الموافقة على تأمين مؤازرة أمنيّة لإخلاء أماكن سكن السّوريّين المقيمين بطريقة غير شرعيّة ضمن نطاق بلدة كرم سده".

كانت هذه تفاصيل خبر محافظ الشمال طلب مؤازرة أمن الدولة لإجلاء السوريين غير الشرعيين في بلدة كرم سده- زغرتا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا