الارشيف / اخبار العالم

"كتائب القسام": نعلن بالاشتراك مع "سرايا القدس" تنفيذ العملية الاستشهادية في تل أبيب أمس

اعلنت "كتائب القسام"، بالاشتراك مع سرايا القدس "تنفيذ العملية الاستشهادية التي وقعت مساء أمس في تل أبيب"، مشيرة الى أن "العمليات الاستشهادية بالداخل المحتل ستعود ما دامت مجازر الاحتلال وسياسة الاغتيالات متواصلة".

وفي وقت سابق، امس، اعلنت شرطة تل أبيب ان "القتيل في تفجير الشاحنة كان يحمل عبوة ناسفة، وحالة جثته تحول دون التعرف عليه لتحديد خلفية العملية".

وقتل شخص يبلغ من العمر 50 عاما، مساء اليوم السبت، إثر انفجار عبوة ناسفة قرب شاحنة مركونة على طرف طريق في تل أبيب، ولم تتضح هوية الضحية بعد، إلا أن تقارير إسرائيلية أشارت إلى أن جهاز الأمن العام "الشاباك" يشارك بالتحقيقات حول خلفية الحادث ويوجد اشتباه أن الحدث عملية على خلفية قومية.

وذكرت التقارير الإسرائيلية أن الشخص الذي قُتل كان يحمل عبوة ناسفة حاول زرعها بمكان قرب الشاحنة أو عليها فانفجرت القنبلة به، ما أدى لمقتله على الفور.

كانت هذه تفاصيل خبر "كتائب القسام": نعلن بالاشتراك مع "سرايا القدس" تنفيذ العملية الاستشهادية في تل أبيب أمس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا