الارشيف / اخبار العالم

وزارة الزراعة: مسح شامل لمزارع الأبقار ومعامل الأجبان بدءًا من البقاع الشمالي لمكافحة التهريب

أعلنت ​وزارة الزراعة​، أنّ "ضمن إطار حملة مكافحة التّهريب والغشّ في الحليب ومنتجاته من الأجبان والألبان، الّتي أطلقتها بالتّنسيق مع قيادة الجيش، ستقوم الفرق الفنيّة التّابعة للوزارة في مصلحة زراعة بعلبك الهرمل، بدءًا من صباح اليوم الإثنين، بإجراء مسح وإحصاء شاملَين لمزارع الأبقار ومعامل الأجبان والألبان المنتشرة على امتداد منطقة البقاع الشّمالي وباقي المناطق والمحافظات، بدءًا من بلدة القاع والمشاريع وحوش السيد علي والقصر وصولًا إلى مدينة الهرمل، وذلك للحفاظ على الثّروة الحيوانيّة وحماية المزارعين والمربّين اللّبنانيّين، وتأمين سلامة الغذاء والصّحة العامة للمواطنين اللّبنانيّين؛ وبمتابعة مباشرة من الجيش".

وأكّدت في بيان، "العمل على مكافحة كلّ أشكال التّهريب من الخضار والفواكه، حمايةً للإنتاج المحلّي وحمايةً للقطاع الزّراعي بكلّ مندرجاته والتزام الروزنامة الزّراعيّة". وأهابت بالمزارعين والمربّين وأصحاب الحيازات والمعامل المنتشرة في المنطقة، بـ"التّعاون مع فرقها والتّجاوب، لما فيه من خير للمصلحة العامّة".

كانت هذه تفاصيل خبر وزارة الزراعة: مسح شامل لمزارع الأبقار ومعامل الأجبان بدءًا من البقاع الشمالي لمكافحة التهريب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا