الارشيف / اخبار العالم

ترامب: هاريس تسببت في هجوم 7 تشرين الاول وأنا جعلت إيران مفلسة ولم يكن لديها أموال لترسلها لحزب الله

أشار الرئيس الاميركي السابق، والمرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب في حديث لفوكس نيوز، الى أن "المرشحة كامالا هاريس في السلطة منذ 3 سنوات ونصف ولم تفعل ما تدعيه في كلمتها، وهي لم تتحدث عن الصين وعن العجز التجاري والجريمة والاتجار بالأطفال".

ورأى ترامب في تصريح على موقع تروث، أنه "لن يكون هناك مستقبل تحت قيادة هاريس لأنها ستأخذنا إلى حرب عالمية نووية ثالثة"، لافتا الى ان "هاريس أعلنت للتو أنها ستمنح الجنسية للمهاجرين غير الشرعيين لكونها ماركسية راديكالية".

واعتبر ترامب أن "هاريس تسببت في هجوم 7 تشرين الاول وأنا جعلت إيران مفلسة ولم يكن لديها أموال لترسلها لحزب الله"، مؤكدا ان "هاريس تكره إسرائيل ولم تحضر كلمة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو أمام الكونغرس

وأضاف :"هاريس شخصية سيئة للغاية ولن يكون لدينا بلد إذا تم انتخابها، وفي عهدها أصبح لدينا أضعف حدود في تاريخ البلاد وبتنا نتعرض لغزو حقيقي".

كانت هذه تفاصيل خبر ترامب: هاريس تسببت في هجوم 7 تشرين الاول وأنا جعلت إيران مفلسة ولم يكن لديها أموال لترسلها لحزب الله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا