الارشيف / اخبار العالم

5 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مخيم نور شمس بمدينة طولكرم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في بلاغ، أن "5 شهداء وصلوا إلى مستشفى طولكرم الحكومي، جراء قصف للاحتلال على مخيم نور شمس" في مدينة طولكرم في الضفة الغربية.

وأفاد الإعلام الإسرائيلي بأن "طائرة مسيّرة عن بُعد من طراز "زيك" قصفت بأربعة صواريخ هدفًا في مخيم نور شمس في مدينة طولكرم".

وفي وقت سابق من اليوم، ذكرت القناة 14 الإسرائيلية أن "المنظومة الأمنية تستعد لعمليات واسعة بالضفة الغربية ومن المتوقع أن تضاف قوة لوائية هجومية جديدة"، مضيفة نقلا عن مسؤولين "الضفة الغربية أكثر ما يقلقنا ونتجهز لزيادة العمليات هناك".

كانت هذه تفاصيل خبر 5 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مخيم نور شمس بمدينة طولكرم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا