الارشيف / اخبار العالم

الجهاد الإسلامي: ازدياد وحشية الإجرام الصهيوني في الضفة تغطية للفشل في ساحتي غزة وجنوب لبنان

دعا الجهاد الإسلامي، "أبناء شعبنا في كل مكان للنفير لمواجهة مخططات التهجير والإبادة لشعبنا في الضفة المحتلة"، مشيرا الى أن "وحشية الإجرام الصهيوني لم تكن لتحصل لولا التواطؤ العربي المخزي وترك الشعب الفلسطيني وحيدا".

ولفت الى ان "ازدياد وحشية وشراسة الإجرام الصهيوني في الضفة تغطية للفشل في ساحتي غزة وجنوب لبنان"، مؤكدا أن "قرار العدو تمويل الاقتحامات لتدنيس باحات الأقصى خداع للعالم لبناء كنيس داخل باحات المسجد".

وذكر الجهاد أن "هناك دلائل على أن العدو قرر نقل ثقل عملياته من غزة إلى الضفة"، معتبرا أن "تصعيد الكيان ومستوطنيه من وتيرة جرائمهم في الضفة المحتلة قرار بالحرب المفتوحة على شعبنا".

كانت هذه تفاصيل خبر الجهاد الإسلامي: ازدياد وحشية الإجرام الصهيوني في الضفة تغطية للفشل في ساحتي غزة وجنوب لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا