الارشيف / اخبار العالم

الجيش: توقيف مواطن في الجناح لارتكابه جرائم مختلفة و45 سوريًا في الشمال لدخولهم لبنان خلسة

أعلنت ​قيادة الجيش اللبناني​- مديريّة التّوجيه، في بيان، أنّ "دوريّة من ​مديرية المخابرات​ أوقفت في منطقة ​الجناح​- الضاحية الجنوبيّة، المواطن (ط. ك.) الّذي كان متواريًا عن الأنظار لسنوات عدّة، تَجوَّل خلالها بمستندات مزوّرة، والمطلوب لارتكابه جرائم مختلفة، منها إطلاق النّار أثناء إشكال في منطقة برج البراجنة في العام 2006 ما أدّى إلى مقتل أحد الأشخاص، والاتجار بالأسلحة والذّخائر الحربيّة؛ بالإضافة إلى إطلاق النّار في تواريخ سابقة:.

وأشارت إلى أنّ "دوريّة أخرى أوقفت في منطقة ​سعدنايل​- البقاع، السّوري (ع. ا.) لدخوله إلى الأراضي اللّبنانيّة خلسةً، وقيامه بالاتجار بالأسلحة الحربيّة، وضبطت في حوزته سلاحًا حربيًّا نوع "كلاشنكوف" وكميّةً من الذّخائر العائدة له"، لافتةص إلى أنّ "وحدة من الجيش أوقفت أيضًا في منطقة الشّمال، 45 سوريًّا لدخولهم إلى الأراضي اللّبنانيّة خلسة". وذكرت أنّ "المضبوطات سُلّمت، وبوشر التّحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش: توقيف مواطن في الجناح لارتكابه جرائم مختلفة و45 سوريًا في الشمال لدخولهم لبنان خلسة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا