الارشيف / اخبار العالم

بلدية الغبيري بعد نزع يافطات بذكرى تغييب الصدر: لاتخاذ إجراءات قانونية بحق مرتكبي تصرفات تخريبية

أشارت ​بلدية الغبيري​، إلى أنّ "خلال الأيّام الماضية، وفي إطار الاحتفاء بذكرى تغييب الإمام السيّد ​موسى الصدر​ في 31 آب، قامت بلديّة الغبيري بتركيب يافطات خاصّة بهذه المناسبة على الجسور وفي نقاط عدّة ضمن نطاق البلديّة"، لافتةً إلى أنّ "بعض الأفراد الخارجين على النّظام العام، عمدوا إلى نزع بعض من هذه اليافطات، ولم يكتفوا بذلك، بل قاموا أيضًا بتشويه إشارات السيّر بوضع ملصقات عليها؛ بقصد تخريبها والإضرار بالسّلامة المروريّة".

وأعربت في بيان، عن استنكارها بشدّة "هذه التّصرّفات التّخريبيّة"، مشدّدةً على "أنّها تضع هذا العمل التّخريبي الّذي يضرّ بالسّلامة المروريّة برسم القوى الأمنيّة والقضاء، وتطالب باتخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة بحقّ مرتكبي هذه الأفعال". وأوضحت أنّ "فيما يتعلّق بما تعرّضت له اليافطات الخاصّة بتكريم الإمام الصّدر، فإنّ بلدية الغبيري تكتفي بالدّعاء لعودته، ليزيح القلّة الّتي حملت شعاراته دون أن تلتزم بمبادئه وقيمه".

كانت هذه تفاصيل خبر بلدية الغبيري بعد نزع يافطات بذكرى تغييب الصدر: لاتخاذ إجراءات قانونية بحق مرتكبي تصرفات تخريبية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا