الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن: توقيف أحد منفذي عمليات سرقة الكابلات الكهربائية عن الشبكة العامة في الغازية

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان انه "نتيجة المتابعة اليوميّة التي تقوم بها قوى الأمن الدّاخلي لمكافحة عمليّات سرقة الكابلات والأسلاك الكهربائيّة عن الشّبكة العامّة في مختلف المناطق اللّبنانيّة، كثّفت القطعات المختصّة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة في المناطق التي تَكثُر فيها هذه العمليّات لتحديد المتورطين بها وتوقيفهم، ونتيجة الاستقصاءات والتّحريّات المكثّفة، توصّلت شعبة المعلومات إلى تحديد هويّة أحد منفّذي هذه السّرقات عن الشبكة العامّة، ويُدعى:- ع. س. (مواليد عام 2001، فلسطيني)

وكشفت انه "بتاريخ 26-8-2024، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه، بالجرم المشهود، في بلدة الغازية / قضاء صيدا، أثناء قيامه بقطع وسرقة كابل كهربائي (3 خطوط) تم ضبطه، وسُلِّم مع المضبوطات الى القطعة المعنيّة لإجراء المقتضى القانوني بحقّه، بناءً على إشارة القضاء المختص".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: توقيف أحد منفذي عمليات سرقة الكابلات الكهربائية عن الشبكة العامة في الغازية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا