اخبار العالم

ليبرمان: يجب تغيير هذه الحكومة بسرعة لإعادة الأمن لسكان الشمال ولجميع مواطني إسرائيل

أشار زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" ​أفيغدور ليبرمان​ (Avigdor Lieberman)، في تصريح، إلى أنّ "سبتًا آخر لا يُحتمل في الشّمال. إطلاق عشرات الصّواريخ منذ صباح اليوم، وماذا تفعل قيادتنا؟ صامتة، عاجزة"، مشدّدًا على أنّه "حان الوقت لتغيير هذه الحكومة بسرعة، من أجل إعادة الأمن لسكان الشّمال ولجميع مواطني إسرائيل".

وكان قد أعلن "حزب الله" في وقت سابق، أنّ "مجاهدي ‌‏المقاومة ‏الإسلاميّة استهدفوا اليوم المقرّ الاحتياطي للفيلق الشّمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللّوجستيّة في عميعاد، وقاعدة ومقرّ اللّواء المدفعي والصّواريخ ‏الدّقيقة 282 ومخازن التّسليح والطّوارئ التّابعة لها في يفتاح إليفليط شمال غربي بحيرة طبريا؛ بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

كانت هذه تفاصيل خبر ليبرمان: يجب تغيير هذه الحكومة بسرعة لإعادة الأمن لسكان الشمال ولجميع مواطني إسرائيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا