الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن أوقفت 4 سوريين متورّطين بعمليات ترويج وتعاطي مخدرات

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، عن توقيف 4 سوريين متورّطين بعمليات ترويج وتعاطي مخدرات.

وأوضحت، في بيان، أنّ "في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات تجارة وترويج المخدّرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معطيات لشعبة المعلومات حول قيام مجهولين بترويج وتعاطي المواد المخدّرة في منطقة النبطية.

وذكرت المديرية أنّ "على اثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات توصلت الى تحديد هوياتهم، وهم كل من: ع. ش. (مواليد عام 1969، لبناني) وب. ك. (مواليد عام 1996، سوري) ون. غ. (مواليد عام 1993، سوري) وا. ع (مواليد عام 2001، سوري)".

وأضافت "بتاريخ 26-8-2024، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من تحديد مكان تواجدهم وذلك داخل منزل في محلة عدشيت، حيث عملت على مداهمته وتوقيفهم، وبتفتيشهم والمنزل تم ضبط كمية من مادة حشيشة الكيف، 660 حبة مخدّرة نوع كبتاغون، 29 حبة مخدّرة نوع ترامال، میزان رقمي، دفاتر ورق لف سجائر و3 هواتف خلوية".

هذا، وسُلِّمُوا مع المضبوطات الى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناء على إشارة القضاء المختص.

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن أوقفت 4 سوريين متورّطين بعمليات ترويج وتعاطي مخدرات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا