اخبار العالم

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على محيط مصياف بريف حماة إلى 14 قتيلًا و43 جريحًا

أعلن مدير المشفى الوطني في مصياف بريف حماة، فيصل حيدر، "ارتفاع عدد الضّحايا جرّاء العدوان الإسرائيلي على نقاط عدّة في منطقة مصياف، إلى 14 قتيلًا و 43 جريحًا، منهم 6 في حالة خطرة".

وكان محافظ حماة معن عبود قد زار المصابين في مشفى مصياف الوطني، واطمأن على صحّتهم، ووجّه باستنفار الكوادر والطّواقم الإسعافيّة والطّبيّة والتّمريضيّة لتقديم الخدمات لهم. كما تسبّب العدوان الإسرائيلي بأضرار على طريق عام مصياف وادي العيون، واندلاع حريق في منطقة حير عباس تعمل فرق الإطفاء للسّيطرة عليه.

وكان قد أشار مصدر عسكري لـ"الوكالة العربيّة السّوريّة للأنباء- سانا"، إلى أنّ "نحو السّاعة 23:20 من مساء أمس الأحد، شنّ العدو الإسرائيلي عدوانًا جوّيًّا من اتجاه شمال غرب لبنان، مستهدفًا عددًا من المواقع العسكريّة في المنطقة الوسطى، وقد تصدّت وسائط دفاعنا الجوّي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها". وذكر أنّ "العدوان الإسرائيلي أدّى إلى ارتقاء 3 شهداء وإصابة 15 آخرين بجروح، ووقوع خسائر مادّيّة".

كانت هذه تفاصيل خبر ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على محيط مصياف بريف حماة إلى 14 قتيلًا و43 جريحًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا