اخبار العالم

بلينكن يعلن من كييف مساعدة اقتصادية جديدة لإوكرانيا بقيمة 717 مليون دولار

وعد وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن بالعمل في شكل سريع لتلبية طلبات أوكرانيا العسكرية. وقال "نعمل في شكل عاجل لمواصلة ضمان حصول أوكرانيا على ما تحتاج إليه للدفاع عن نفسها"، موضحا أن زعيمي الولايات المتحدة وبريطانيا سيناقشان هذه الطلبات الجمعة.

أعلن خلال مؤتمر صحافي في كييف، عن مساعدة اقتصادية وإنسانية جديدة لأوكرانيا بقيمة 717 مليون دولار، تشمل دعما جديدا للبلاد في مجال الطاقة مع استهداف موسكو لبناها التحتية. وتتضمن المساعدة 325 مليون دولار في مجال الطاقة و290 مليونا في المجال الإنساني و102 مليون لنزع الألغام.

كانت هذه تفاصيل خبر بلينكن يعلن من كييف مساعدة اقتصادية جديدة لإوكرانيا بقيمة 717 مليون دولار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا