اخبار العالم

رئيس حزب العمل الإسرائيلي: الشمال ينهار ولا يوجد أمن والحكومة الإسرائيلية تتخلى عنه تماما

أعلن رئيس حزب العمل الإسرائيلي يائير غولان، أن "الشمال ينهار ولا يوجد أمن ولا إعادة إعمار والحكومة الإسرائيلية تتخلى عنه تماما".

ولفت غولان، الى أنني "أدعو زعماء المعارضة للترفع عن الاعتبارات الشخصية والتحرك بشكل منسق لتغيير الحكومة".

وكان قد زعم وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، "أننا ننقل مركز ثقلنا إلى الجبهة الشمالية مع لبنان مع اقتراب إكمال المهام العسكرية في غزة".

في وقت سابق، اعتبر غالانت أنّ اتفاق هدنة مع حركة "حماس" يسمح بالإفراج عن الاسرى في غزة، سيمثّل فرصة استراتيجية لإسرائيل لتغيير الوضع الأمنيّ على الجبهات كلها. وأوضح أنّ إعادة الأسرى هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

وادّعى أنّ حماس كتنظيم عسكري "لم تعد موجودة وتخوض الآن حرب عصابات".

ومع استمرار المواجهات مع حزب الله والاعتداءات الإسرائيلية على جنوب لبنان، يواصل الجيش الإسرائيلي حربه على غزة منذ شهر تشرين الأول 2023 مرتكبًا المجازر بحق الفلسطينيين وخصوصًا في أماكن ايواء النازحين كالمدارس، في حين تواصل الفصائل الفلسطينية عملياتها العسكرية ضد قوات وآليات الجيش الإسرائيلي في غزة.

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس حزب العمل الإسرائيلي: الشمال ينهار ولا يوجد أمن والحكومة الإسرائيلية تتخلى عنه تماما لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا