اخبار العالم

الدفاع الروسية: تدمير 19 طائرة مسيّرة فوق أراضي كورسك وبيلغورود خلال الليلة الماضية

أعلنت ​وزارة الدفاع الروسية​، في بيان، أنّ "خلال اللّيلة الماضية، تمّ إيقاف محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بمسيّرات على أهداف داخل الأراضي الرّوسيّة"، مشيرةً إلى أنّ "أنظمة الدّفاع الجوّي المناوبة دمّرت 10 طائرات مسيّرة فوق أراضي مقاطعة كورسك، و9 أخرى فوق أراضي مقاطعة بيلغورود".

وكان قد أفاد الحرس الوطني التّابع لوزارة الدفاع، يوم أمس، بأنّه "تمّ القضاء على 50 عسكريًّا أوكرانيًّا وتدمير 5 نقاط قيادة و3 محطّات للحرب الإلكترونيّة لقوّات كييف، على أطراف مقاطعة كورسك الحدوديّة"، موضحًا أنّه "تمّ استهداف القوّات الأوكرانيّة بدبّابات "تي-72" وصواريخ "كورنيت" المضادّة للدّروع ومدافع "الهاون" عيار 112مم".

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع الروسية: تدمير 19 طائرة مسيّرة فوق أراضي كورسك وبيلغورود خلال الليلة الماضية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا