اخبار العالم

الدفاع المدني: انتهاء عمليات البحث والإنقاذ في الغبيري والحصيلة النهائية 6 شهداء و15 جريحاً

اعلن الدفاع المدني أن "فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني، قرابة الساعة 3:00 من فجر اليوم الواقع في 25-9-2024 من انهاء عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في الغبيري، حيث سقطت ثلاث طبقات من مبنى سكني إثر غارة إسرائيلية استهدفته قرابة الساعة الثالثة من بعد ظهر أمس".

واشار الى ان "عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في الموقع المستهدف استمرت منذ الأمس واستمرت طيلة الليل الى أن تم العثور على كافة المفقودين لتبلغ الحصيلة النهائية 6 شهداء و15 جريحاً تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة".

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع المدني: انتهاء عمليات البحث والإنقاذ في الغبيري والحصيلة النهائية 6 شهداء و15 جريحاً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا