اخبار العالم

محافظ البقاع بحث مع ممثلي منظمات دولية وجمعيات في تأمين مستلزمات النازحين

عقد محافظ البقاع كمال أبو جوده اجتماعًا في مكتبه في سراي زحلة، حضره ممثّلون عن منظّمات الأمم المتّحدة والجمعيّات غير الحكوميّة المحليّة والدّوليّة العاملة في محافظة البقاع، بحضور رئيسة مصلحة الصّحة في البقاع لارا البراك، رئيس المنطقة التّربويّة في البقاع يوسف بريدي، رئيس القسم في المحافظة وسيم شهوان، ومسؤولة وحدة الحدّ من مخاطر الكوارث في البقاع في الصليب الأحمر اللّبناني عبير يوسف.

وقد جرى التّباحث في الآليّات المعتمَدة حاليًّا لتأمين المستلزمات الأساسيّة للنّازحين اللّبنانيّين في مراكز الإيواء، وسبل معالجة التحدّيات القائمة.

كانت هذه تفاصيل خبر محافظ البقاع بحث مع ممثلي منظمات دولية وجمعيات في تأمين مستلزمات النازحين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا