الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

علامات الساعة تظهر في هذه الدولة الخليجية.. فتاة مراهقة تفعل المحظور في المطبخ وتنشر على التيك توك

شكرا لقرائتكم خبر عن علامات الساعة تظهر في هذه الدولة الخليجية.. فتاة مراهقة تفعل المحظور في المطبخ وتنشر على التيك توك والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - نشرت فتاة خليجية مقطع فيديو جريء عبر حسابها الشخصي على تطبيق التيك توك، ظهرت خلاله وهي ترتدي النقاب والعباءة السوداء وتؤدي وصلة رقص جريئة على أنغام الموسيقي أثناء عملها عصير داخل المطبخ .

واستعرضت الفتاة تناولها للعصير الذي أعدته أمام متابعيها ، ورفعت نقابها وفي تلك اللحظة أثارت الشك حيث بدت وكأنها رجل متنكر في هيئة امرأة.

وقال معلق : ” واضح من رجوله يلعب ظهير أيسر ” فيما قال آخر : ” الرجل واضحة من البداية ” .

 

كانت هذه تفاصيل خبر علامات الساعة تظهر في هذه الدولة الخليجية.. فتاة مراهقة تفعل المحظور في المطبخ وتنشر على التيك توك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا