الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

وكيل قطاع البعثات يشدد على استئناف إخلاء العهد المالية للملحقيات الثقافية

شكرا لبحثكم عن خبر وكيل قطاع البعثات يشدد على استئناف إخلاء العهد المالية للملحقيات الثقافية والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

عدن - خاص 

 

شدد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني لقطاع البعثات، الدكتور مازن الجفري، على ضرورة استئناف عمل لجنة إخلاء العهد المالية للملحقيات الثقافية، مؤكداً على أهمية الاستمرار في هذا العمل رغم الظروف والتحديات التي تواجه الوزارة والوطن.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه مع لجنة تسوية إخلاء العهد للملحقيات الثقافية والسفارات المتعلقة بالطلاب المبتعثين، حيث حضر الاجتماع المسؤول المالي والإداري في سفارة بلادنا بكوالالمبور والقائم بأعمال المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية، علاء أحمد أنعم.

 

واستعرض الجفري خلال الاجتماع تقريرًا شاملاً عن إنجازات اللجنة المكلفة بإخلاء العهدة المالية للملحقية الثقافية خلال الفترة الماضية، وناقش الخطوات القادمة لإتمام عملية إخلاء العهدة المتعلقة بالبعثة الدبلوماسية في ماليزيا.

 

كما وجه الجفري بضرورة تواصل الملحقيات الثقافية مع الوزارة للاستعداد لعمليات إخلاء العهد وتوفير جميع الوثائق المطلوبة، وحث أعضاء اللجنة على بذل الجهود اللازمة لمواجهة التحديات وضمان سير العمل بسلاسة.

كانت هذه تفاصيل خبر وكيل قطاع البعثات يشدد على استئناف إخلاء العهد المالية للملحقيات الثقافية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا