الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

خطيبة خاشقجي تغدر به وترتكب ‘‘الفعل الفاضح’’ مع رجل أمريكي في الشارع أمام الكاميرات (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن خطيبة تغدر به وترتكب ‘‘الفعل الفاضح’’ مع رجل أمريكي في الشارع أمام الكاميرات (صور) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - فاجأت التركية “خديجة جنكيز” خطيبة الصحفي جمال خاشقجي الجميع  وهي تعانق وتحتضن  “جيف بيزوس” مالك صحيفة “واشنطن بوست” بعد مرور عام واحد فقط على وفاة “جمال خاشقجي” .

وظهرت جنكيز يوم أمس الأربعاء، في فعالية افتتاح نصب تذكاري لـ”جمال خاشقجي” في اسطنبول، وقامت جنكيز بمعانقة مالك واشنطن بوست أمام الكاميرات دون حياء.

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

2ed589b0a3.jpg44337d83f9.jpgc810abeef0.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر خطيبة خاشقجي تغدر به وترتكب ‘‘الفعل الفاضح’’ مع رجل أمريكي في الشارع أمام الكاميرات (صور) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements