الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل ..شاهد كيف قتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم وما الذي حصل وقت جنازته ...شاهد فيديو صادم ومرعب ينشر لأول مرة

شكرا لمتابعة خبر عن عاجل ..شاهد كيف قتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم وما الذي حصل وقت جنازته ...شاهد فيديو صادم ومرعب ينشر لأول مرة والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - عاجل ..شاهد كيف قتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم وما الذي حصل وقت جنازته ...شاهد فيديو صادم ومرعب ينشر لأول مرة

فيديو ينشر لأول مرة، ويطبق المثل كيف ولي عهد كعادته يقتل القتيل ويمشي بجنازته، ولكن بن سلمان غير المثل ليكون يقتل القتيل ويجبر عائلته الحضور لقصره ليقدم التعازي، فهو لا يتنازل أن يمشي بأي جنازة، ولا حتى الذهاب لأهل القتيل الذي هو قتله ليقدم التعازي.

هذا ما فعله مع عائلة الصحفي المغدور جمال حيث أجبر عائلته على الحضور فورا الى أحد قصوره المحصنه ليقدم له واجب العزاء رغما عنهم، وهذا ما فعله مع اللواء عبد العزيز الفغم الذي أجبر عائلته ومنهم كبار في السن الى الحضور لقصره لينافق ويقدم واجب العزاء خوفا من إنتقام عشيرته الكبيرة منه.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

 

هل تذكرون الراقصة جوهرة التي ترقص عريانة وتكشف كل مناطقها الحساسة وتثير الغرائز..شاهد الكارثة التي حلت بها اليوم وجعلتها تبكي وتندم على كل افعالها المشينة

ملياردير سعودي يهز كل افراد الاسرة الحاكمة ويصعق الملك سلمان وولي عهده ويصدم كل السعوديين بعمل فاضح ومخجل ( شاهد صور فاضحة اخجلت الملك سلمان )

عــاجــل: دولة خليجية تصاب بالرعب والهلع وتنقلب رأسا على عقب خوفا على أميرها من الطائرات المسيرة فوق قصره هو وافراد الاسرة الحاكمة وتتخذ هذا الاجراء العاجل

عروسان يتيمان قررا الزواج دون معازيم ولا حفلة ..وليلة الزفاف حدثت المفاجأة التي صعقت العروسين (صور)

عاجل: صدور توجيهات قضائية بشأن اغتيال العميد ”عدنان الحمادي“ تثلج صدور الجميع واصابع الاتهام تشير الى 3 شخصيات كبيرة واتخاذ قرار صارم بحقهم

عاجل.. هزيمة مذلة وساحقة تبخر كل احلام الامارات للسيطرة على الجنوب وتربك كل حساباتهم ..شاهد اولي الصور من داخل معسكر العلم بشبوة.. اخر التطورات

في غاية الخطورة..صدمة كبيرة للرئيس بعد الكشف عن المبلغ الخرافي الذي يتلقاه يوميا مدير مكتب رئاسة الجمهورية بحيلة شيطانية ( رقم خرافي لا يمكن ان يصدقه احد )

ليس من قوات هادي او قوات السعودية او الاماراتية..شاهد جريمة مروعة تبكي كل ابناء المحافظات الجنوبية وتهز وجدان كل اليمنيين في كل انحاء العالم ( صورة مبكية )

السلطات السعودية تسعد المغتربين اليمنيين وتعفي اصحاب هذه المهن من الكفلاء وسيصبح هو كفيل نفسه وتطبيقها بعد 3 ايام فقط ( 12 مهنة غالبيتها يعمل بها اليمنيين )

16 شاب يمني في السعودية يقومون بهذا العمل الفاضح والمحرم شرعا وينتظرون حكم الاعدام ..وقرار إعدامهم وفصل رقابهم عن اجسادهم بيد الملك سلمان فقط 

 

ورد للتو..قاضي سعودي شجاع يصعق الجميع ويرفض قبول العفو من اولياء الزوجة ويصر على اعدام رجل قام بعمل فاضح ومحرم شرعا مع زوجته على سرير النوم

عاجل..هادي يحقق نصر عظيم وهزيمة ساحقة للقوات الاماراتية ..شاهد بالصورة السقوط المذل..والضباط والجنود الاماراتبين يرفعون الرأية البيضاء ويتوسلون ابقائهم احياء

عاجل ...المملكة تباغت الجميع وتتخلى عن اسمها الحالي وتسقطه من الاوراق الرسمية وتطلق على نفسها هذا الاسم الجديد ( تعرف على لاسم الجديد للمملكة )

وردناالان..السفارة اليمنية تصدر قبل قليل بيان رسمي خطير وتحذر كل المقيمين من هذا الامر الخطير الذي يعرض حياتهم للخطر واموالهم للضياع ( نص البيان التحذيري )

ولأول مرة تم نشر الفيديو الكامل و التغطية الخاصة لتقديم بن سلمان العزاء لعائلة الحارس الشخصي للملك سلمان، طبعا بعد تنقيحه وتقطيعه وموافقة بن سلمان شخصيا على نشره ليظهر بمظهر القائد البطل الذي يسأل عن عائلة من يقطعه وينشره أو يقتله برصاص الغدر.

حيث نشر إعلامي سعودي مقطع فيديو يظهر فيه   بن سلمان، وهو يقدم العزاء لأسرة الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، اللواء عبدالعزيز الفغم.
وبحسب الإعلامي السعودي عبدالله البندر، فإن تاريخ مقطع الفيديو يعود إلى صباح يوم 30 سبتمبر/أيلول الماضي، عشیة الصلاة على الفقید، ولكن لم يسمح بالنشر إلا اليوم.

وقال ولي العهد السعودي؛ ”إن المؤلم في هذه الحادثة، أن الفغم كان جزءًا من برنامجي اليومي، وعلى تواصل معي يوميًا، والمحزن أنه رحل بهذه الطريقة التي لم تكن لها مقدمات، ما جعل الفاجعة مؤلمة وقاسية جدًا على الجميع“.

وأكد أن ”الفغم كان معه يوم الخميس الذي سبق واقعة مقتله، حيث حضر اجتماعًا معي لمدة أربع ساعات.. وأنا اعتبره أخًا وجزءًا لا يتجزأ منا“.
بدوره؛ قال أحد شيوخ العائلة، إن اللواء الراحل عبدالعزيز الفغم، هو ”أحد أبنائكم وقد خدمكم ونذر حياته لكم، ونحن لا نعرفه لأنه يقضى أكثر أوقاته بينكم، وبسبب انشغاله لا يحضر معنا العيد ولا أفراحنا، لكننا مستأنسين أنه يخدم أبونا الملك سلمان“.


هنا قاطعه  بن سلمان بوصلة نفاق القاتل/ قائلًا:“الرجل أفنى حياته كلها للحفاظ على أمن الملك وأمني أنا شخصيًا، وفي أمن عائلاتنا وأطفالنا، ومهما تكلمت عنه فلن أستطيع أن أصف مشاعرنا تجاهه ومعزته عندنا، ولا تقديرنا له“.

وعلق ولي العهد السعودي من جديد، مخاطبًا أفراد العائلة: ”هذا حال الدنيا، وهناك بعض الناس يصاب بمرض، وتكون ثمة مقدمات لوفاته تهيئنا نفسيًا لقبول الأمر، لكن الفاجعة هي المؤلمة أكثر من أي شيء آخر، وهذا قدر الله.. وندعوا الله أن يعوض عبد العزيز الفغم في الآخرة“، فرد عليه أحد الحضور بقوله ”وإذا رحل عبد العزيز فكلنا عبدالعزيز الفغم“.

وتعهد أبو منشار أمام الحاضرين، بأنه سيتكفل شخصيًا بالطفل عبدالله بن الراحل، وهو المسؤول عنه في كل مراحل حياته ”قائلًا.. عبد الله ابننا وأنا أتكفل به طيلة حياته“.

 

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل ..شاهد كيف قتل الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم وما الذي حصل وقت جنازته ...شاهد فيديو صادم ومرعب ينشر لأول مرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا