الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

هل تذكرون ‘‘الفنانة منى فاروق’’ التي ظهرت بـ’’الفيديوهات الاباحية‘‘ مع ‘‘خالد يوسف‘‘ .. شاهد الفيديو الجديد الذي تم تسريبه لها وهي مع شخص آخر.."فيديو"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شكرا لقرائتكم خبر عن هل تذكرون ‘‘الفنانة ’’ التي ظهرت بـ’’الفيديوهات الاباحية‘‘ مع ‘‘‘‘ .. شاهد الفيديو الجديد الذي تم تسريبه لها وهي مع شخص آخر.."فيديو" والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - هل تذكرون ‘‘الفنانة منى فاروق’’ التي ظهرت بـ’’الفيديوهات الاباحية‘‘ مع ‘‘خالد يوسف‘‘ .. شاهد الفيديو الجديد الذي تم تسريبه لها وهي مع شخص آخر.."فيديو"

46


نشرت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو جديدا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وذلك أثناء تواجدها في دبي. وظهرت منى فاروق في الفيديو وهي إمام أحد الشواطئ في دبى وقررت أن تصدم جمهورها بنزولها البحر.وعلقت منى فاروق في الفيديو قائلة: نزلت البحر برجلي في المياه المالحة عشان أخف من مرضى. وأضافت منى فاروق: كل عام وكل جمهوري الحبيب سعيد وبخير دائما ويا رب تكون السنة 2020 سعيدة عليكم



   قد يهمك ايضاً

70c1656407.jpg خبير علم المسرطنات يحذر .. لاتستخدم "زيت الزيتون" في هذه الحالات فإنه يسبب أضرار صحية خطيــــرة !!

8d1697b6a4.jpg عـــاجل : قوة عسكرية كبرى تدخل خط المعركة وتجبر قوات الانتقالي على الانسحاب من اغلب المواقع المسيطره عليها؟(تفاصيل طارئة)

b9dfd8bc36.jpg شاهد: صور تظهر مواطن يمني يشرب الشاي ويتناول الطعام على بعد امتار لحظة قصف المعسكر الحوثي من قبل التحالف اليوم بصنعاء(دون اي التفات)

d2f362e43b.jpg صاعقة جديدة تضرب العالم يكشفها عالم فيروسات صيني .. الفيروس المكتشف اليوم بالعاصمة الصينية (بكين) اكثر عدوى من فيروس ووهان

d2ce570f1b.jpg عاجل : إصابة بليغة للقائد العسكري اللواء جواس ونقله على الفور الى احد مستشفيات عدن واثنين قادة فارقو الحياة بجانبة؟!وهذه حالته الان(صور)

كانت هذه تفاصيل خبر هل تذكرون ‘‘الفنانة منى فاروق’’ التي ظهرت بـ’’الفيديوهات الاباحية‘‘ مع ‘‘خالد يوسف‘‘ .. شاهد الفيديو الجديد الذي تم تسريبه لها وهي مع شخص آخر.."فيديو" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements