الارشيف / فن ومشاهير

ولي عهد ألبانيا يتخذ قرار الإنفصال عن زوجته الفنانة الشهيرة وهذه التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - أعلن الأمير ليكا الثاني وولي عهد ألبانيا انفصاله عن زوجته الأميرة إيليا يسيران في بيان تمت مشاركته على حساب ولي العهد الأمير ليكا الرسمي والذي أكد على أن ابنة الزوجين، الأميرة غيرالدين البالغة من العمر 3 سنوات، ستظل أولويتهما.

وليكا هو رئيس العائلة المالكة الألبانية، وتزوج من الممثلة والمغنية إيليا زهرايا في عام 2016.

وكتب في البيان: "مرحبًا أيها الأصدقاء والأحباء، من خلال هذا المنشور، أبلغكم رسميًا أنالأمير ليكا و الأميرة إيليا قد اتفقا على إنهاء زواجهما. وبما أن الزواج فقد وظيفته، فقد قررا حله بالتراضي من خلال البدء في الإجراءات القانونية اللازمة. بغض النظر عن الالتزام تجاه مؤسسة الأسرة، يعتقد الأمير أن قيم الاحترام المتبادل والتفاهم ستشكل أساس العلاقة في استمراريتها، والتي سيكون دافعها نمو وتعليم الأميرة غيرالدين !!!" وجاء في البيان أن صحة غيرالدين النفسية والجسدية "ستظل في مركز اهتمامهم لضمان حياة سعيدة وآمنة".

كانت هذه تفاصيل خبر ولي عهد ألبانيا يتخذ قرار الإنفصال عن زوجته الفنانة الشهيرة وهذه التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا