الارشيف / فن ومشاهير

بصورة من الكواليس إلى جانب المخرج محمد سلامة..حلا شيحة تعلن عن بدئها تصوير "إمبراطورية ميم"

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - شاركت الممثلة المصرية حلا شيحة صور مع الجمهور عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها من كواليس تصوير احدث أعمالها وهو مسلسل "إمبراطورية ميم"، إلى جانب المخرج محمد سلامة، وعلقت بالقول: "بداية جديدة مع المخرج الرائع محمد سلامة"، معلنةً بدئها الرسمي بتصوير المسلسل.


مسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، ويكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقدمت خلال فيلم سينمائي قامت ببطولته الممثلة الراحلة فاتن حمامة عام 1972، ومن المقرر أن يبدأ محمد سلامة معاينة أماكن التصوير الايام المقبلة بعد الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، حيث يقوم على إشراف العمل مصطفى العوضي.

كانت هذه تفاصيل خبر بصورة من الكواليس إلى جانب المخرج محمد سلامة..حلا شيحة تعلن عن بدئها تصوير "إمبراطورية ميم" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا