الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو- ريتا حايك تستعرض رشاقتها و قدرتها البدنية أثناء ممارسة الرياضة في الجيم

ميرنا وليد - بيروت - إستعرضت الممثلة اللبنانية ريتا حايك قوتها البدنية و رشاقتها و لياقتها من خلال فيديو شاركته عبر حسابها الخاص مع الجمهور، و تألقت بلوك رياضي باللون الزهري، و ظهرت في فمها قطعة من العلكة، و علقت ساخرةً: "أهمّ تمرين كان العلكة.

و شكراً".
وكانت شاركت ريتا حايك في فيلم فرنسي تحت عنوان Les Barbares من إخراج الممثلة والمخرجة الفرنسية جولي دلبي. الفيلم الذي يجمع نخبة كبيرة من الممثلين الفرنسيين الشباب، تدور أحداثه في قلب قرية فرنسية في مقاطعة بريتاني، حيث قررت البلدية الترحيب بعائلة من اللاجئين الأوكرانيين، إلا أن اللاجئين الذين وصلوا ليسوا أوكرانيين، بل سوريون ...
ونشرت ريتا حايك صوراً من كواليس العمل، وعلقت: "انتهينا للتو من تصوير “Les Barbares” ، جولي دلبي كنت مصدر إلهام لنا جميعًا في المجموعة!".

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- ريتا حايك تستعرض رشاقتها و قدرتها البدنية أثناء ممارسة الرياضة في الجيم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا