الارشيف / فن ومشاهير

بعد أقل من ثلاثة أسابع على طرحها.. إليكم أرقم محمد رمضان القياسية بأغنيته "عربي" مع فيوتشر ومساري

ميرنا وليد - بيروت - يستمر الفنان المصري محمد رمضان بتحقيقه نجاحاً كبيراً بأحدث أعماله الغنائية "عربي"، والتي قدمها تريو مع الرابر الأميركي فيوتشر والمغني اللبناني العالمي مساري، وحققت الأغنية حتى الآن 23 مليون و 214 ألف مشاهدة، بعد ما يقارب الثلاث أسابيع على طرحها.

وتعد الأغنية أول تريو يجمع بينهم في كليب واحد، تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأميركية، من إخراج المخرج Juan Felipe Velasquez.
الأغنية من كلمات محمد رمضان و Nayvadius DeMun Wilburn ومصطفى حدوتة و Farghaly Blax، توزيع موسيقي مساري وScott Storch و Martin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينغ.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد أقل من ثلاثة أسابع على طرحها.. إليكم أرقم محمد رمضان القياسية بأغنيته "عربي" مع فيوتشر ومساري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا