فن ومشاهير

نفاد تذاكر فئة regular لحفل كايروكى فى ليالى مصر بالإسكندرية

شكرا لقرائتكم خبر عن نفاد تذاكر فئة regular لحفل كايروكى فى ليالى مصر بالإسكندرية والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - نفدت تذاكر حفل كايروكى من فئة regular، ضمن حفلات ليالى مصر، يوم 13 يوليو الشهر الجارى فى الإسكندرية، وطرحت تذاكر حفل كايروكى عبر موقع "تذكرتى"، وتتراوح أسعار التذاكر 450 و850 جنيها.

ويقام حفل كايروكى فى استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات، ولا استرداد أو استبدال، ويحتاج الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات إلى تذكرة كاملة، وتجهز الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مسرحا ضخما لاستقبال كل جمهور ومحبى فريق كايروكى.

انطلاقة قوية شهدتها حفلات ليالى مصر، حيث أحيا النجم محمد حماقى أولى حفلات مشروع ليالي مصر في استاد 30 يونيو، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي، الذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم.

ويأتي حفل محمد حماقى ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه، وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية وقامت شركة "تذكرتي" بطرح تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements