اخبار العالم

"سرايا القدس": استهدفنا مركز قيادة عمليات جيش العدو في حي الشجاعية شرق غزة

أفادت "​سرايا القدس​"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، بـ"أنّنا استهدفنا مركز قيادة عمليّات جيش العدو في حي الشجاعية شرق مدينة ​غزة​، برشقة صاروخيّة من نوع (107)"، مشيرةً إلى "أنّنا قصفنا بقذائف "الهاون" تحشّدات العدو الصّهيوني في حي الشجاعية أيضًا".

وكانت قد ذكرت في وقت سابق اليوم، أنّ "قاتلينا فجّروا عبوةً برميليّةً من نوع "ثاقب"، في آليّة عسكريّة صهيونيّة بمحيط منطقة السنترال في حي الشجاعية، وفجّروا بالاشتراك مع مقاتلي "كتائب القسام" دبابةً صهيونيّةً من نوع "ميركافا 4"، بواسطة عبوة برميليّة شديدة الانفجار".

كانت هذه تفاصيل خبر "سرايا القدس": استهدفنا مركز قيادة عمليات جيش العدو في حي الشجاعية شرق غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا