فن ومشاهير

جورج نعمة يُحيي حفلًا على مسرح كازينو لبنان لدعم القطاع التّعليميّ

أحيا الفنّان جورج نعمة حفلًا فنّيًّا على مسرح كازينو لبنان مساء السّبت في السّابع من أيلول يعود ريعه لجمعيّة OFF “Operation Full Bridge” بهدف دعم القطاع التّعليميّ وتأمين منح مدرسيّة لطلّاب لبنان.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

هذا، وقدّم جورح نعمة في هذا الحفل الكامل العدد مجموعة من أجمل أغنياته التي تفاعل معها الجمهور الحاضر بشكل كبير وردّدها معه مثل: “بكّير” و”باللوج” وغيرها…كما كان هناك مُفاجأة فنّيّة إذ شاركت غادة نعمة  شقيقة جورج في ثلاث أغنيات معه على المسرح. وبدوره، فاجأ جورج نعمة الجمهور وقدّم أغنية “بلا ما نحسّ” لشقيقته الفنّانة عبير نعمة بأسلوبه الخاصّ.

كانت هذه تفاصيل خبر جورج نعمة يُحيي حفلًا على مسرح كازينو لبنان لدعم القطاع التّعليميّ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا