فن ومشاهير

زوج جنيفر لوبيز الاول يهاجمها “لا تتزوجي مرّة اخرى”… والسبب مضحك

في أقلّ من عامَين من زواجهما، قرّرت جنيفر لوبّيز الانفصال عن بن أفليك.

ومع انتشار العديد من الإشاعات حول سبب انفصالهما، يُزعَم أن جنيفر قد تكون غاضبة من بن لعدّة أسباب لم تتّضح أسبابها حتّى اللحظة.

لكن في السّاعات الماضية، قدّم زوج جنيفر لوبّيز الأوّل، أوجاني نوا، نصيحة للمغنّية Ain’t Your Mama بعد انفصالها عن بن أفليك وذلك خلال مقابلة له مع “ديلي ميل”، إذ طالبها بضرورة البقاء عازبة لفترة من الوقت بدلًا من القفز من زواج الى آخر.

وقال: “يمكنني أن أخبركم من خلال تجربتي الخاصّة، أنّه كانت هناك خلافات بيننا في السّيارة وبعد عشرين دقيقة، كان علينا الجلوس والتّظاهر بأنّ كلّ شيء على ما يرام. لكنّني كنت أعلم أنّ في داخلنا لسنا جيّدين. لقد كرهت الذّهاب على السّجادة الحمراء”.

وتابع موجّهًا كلامه لـ لوبّيز” “إبقي عازبة لفترة من الوقت، وخذي إجازة لمدة إثنَي عشر شهرًا. وفي حال التقت بشخص جديد، احتفظي بهذا الأمر سرًّا ولا تتزوّجي مرّة أخرى. وأضاف “لوبّيز تتمتّع بمهنة مذهلة وهي امرأة جميلة تعمل بجد، ولكن عندما تكونين مع شخص ما، عليك أن تقضي وقتًا ممتعًا معه ولا تفكري في الظهور أمام الكاميرا”.

واضاف أوجاني نوا: “أتمنى لجنيفر ولـ بن الأفضل، هي تُحبّ أن تكون في حالة حب فقد سبق وأعلنت خطوبتها ستّ مرات. بن هو الزّوج رقم أربعة. كنت الزوج الأوّل وأخبرتني أنّني كنت حبّ حياتها. عندما كنّا في السّرير ليلة زفافنا، قالت لي “سنكون معًا إلى الأبد.”

ولكن لا بدّ من الإشارة إلى أن جنيفر لوبّيز سيّدة أعمال وممثّلة ومنتجة وفنّانة عالميّة مشهورة جدًّا ومن ارتبط بها يعلم تمامًا حياتها الصّاخبة وملاحقة الصّحفيّين لها في كلّ خطواتها.

نذكر أنّ جنيفر لوبيز تزوّجت أربع مرّات من المنتج أوجاني ناو في فبراير ١٩٩٧. ومع ذلك، لم يدم زواجهما طويلًا وانفصلا في غضون أحد عشر شهرًا من زواجهما. ثمّ تزوّجت من مصمّم الرّقصات والممثّل كريس جود عام ٢٠٠١ وحتى ٢٠٠٣.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

غير أنّ أطول زيجة لها جمعتها بالفنّان مارك أنتوني واستمرّت عشر سنوات بعد زفاف في عام ٢٠٠٤، ويجمعهما توأم -صبيّ وفتاة- يبلغان من العمر الآن ستّة عشر عامًا.

كانت هذه تفاصيل خبر زوج جنيفر لوبيز الاول يهاجمها “لا تتزوجي مرّة اخرى”… والسبب مضحك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا